طباعة

الطريقة التي يتبعها العميل لإرسال شكواه و كيفية إبلاغه بحلها

يتم إرسال شكاوى العملاء بإحدى الطرق التالية :-
  1. إرسال الشكوى بالبريد مرفقا بها صورة من المستندات المؤيدة لما ورد بها ( في حالة وجودها ) وتوجه الشكوى إلى :-
إدارة الشكاوى على العنوان ( 44 أ شارع الدقي - ميدان الدقي - جيزة )
على أن يوضح بالشكوى عنوان الشاكي الذي يمكن مراسلته عليه و رقم التليفون أو الموبايل و ذلك لسرعة الاتصال .
  2. إرسال الشكوى بالبريد الإلكتروني موضحا بها سبب الشكوى و مرفقا بها صورة من المستندات المؤيدة لما ورد بها ( في حالة وجودها ) على العنوان الآتي : (عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.) مع مراعاة توضيح بيانات مقدم الشكوى للرد عليه بنتيجة بحث الشكوى.
  3. إرسال فاكس بالشكوى مرفق بها المستندات على الفاكس رقم 02/33355624.
  4. الإتصال تليفونيا على ( call center 19114 ).
  5. الحضور إلى مقر الشركة بالعنوان عاليه و مقابلة المسئولين بإدارة الشكاوي و إطلاعهم على كافة المستندات اللازمة.
  6. لا يلتفت إلى الشكاوى المكتوبة التي لا تحمل توقيع و عنوان مقدمها و رقم تليفونه الشخصي.
  7. تدرس الشكاوى الواردة من جانب المختصين و يناقش الشاكي فيما ورد بموضوع الشكوى.
  8. يتم الرد على الشاكي بنتيجة البحث

 

حق الشاكي في التقدم بالشكوى ذاتها إلي هيئة الرقابة المالية